كل الرجالة تربية ست..والرقص أهم حاجة في حياتي.. تصريحات نارية لـ دينا

مصر أخبار أخبار

كل الرجالة تربية ست..والرقص أهم حاجة في حياتي.. تصريحات نارية لـ دينا
مصر أحدث الأخبار,مصر عناوين
  • 📰 ElBaladOfficial
  • ⏱ Reading Time:
  • 66 sec. here
  • 3 min. at publisher
  • 📊 Quality Score:
  • News: 30%
  • Publisher: 59%

حلت الراقصة دينا، ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج ع المسرح، المُذاع على قناة الحياة ، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:

حلت الراقصة دينا، ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج ع المسرح، المُذاع على قناة"الحياة"، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:

دينا : أنا أقوى من طلب الطلاق بسبب الخيانة دينا: حضرت دراسات عليا في الفلسفة علشان أغير وجهة نظر المجتمع في الرقاصة دينا: قالولي إن أمي ماتت في طفولتي واكتشفت إنها عايشة.. فيديو ما الدنيا إلا مسرح كبير، هكذا وصفت الفنانة والراقصة دينا حياتها الشخصية، وأكد أن حياتها رُبما تصلح رواية مسرح لكنها ستكون رواية صعبة وقاسية، وإن اختار عنوان لتِلك الحياة سيكون عنوانها «حب الحياة».قالت الراقصة دينا إنها تعتبر أن الرقص بالنسبة لها عمل، كأي عمل، وتعتبر هذا ردًا على الانتقادات التي وجهت لها حين قررت أن ترقص ثاني يوم وفاة والدها، وايضًا ذهبت بعد دفن زوجها في نفس اليوم وعرضت إحدى المسرحيات مع الزعيم عادل إمام.

وأضافت دينا أن والدها كان صديقها جدًا لكنه كان يرفض عملها بالرقص الشرقي، خوفًا منه أنها ستترك الدراسة، وعلى الرغم من أنه كان صعيدي لكنه كان متطور أكثر في أفكاره نظرًا لمعيشته فترة من حياته في إيطاليا ووافق في طفولتي دخول فرقة رضا والرقص الاستعراضي، لكنه اعترض على الرقص الشعبي.قالت دينا أن من أكثر الخيانات التي تعرضت لها هي خيانة الصديق، حيث كانت لها صديقة لمدة 14 عامًا، وحين وقعت دينا في إحدى المشكلات من قبل وسألها البعض عنها قالت: «معرفهاش، واتكسرت أوي ساعتها».

وأضافت دينا،:"الأم هي التي توصل أكثر من الأب، لأن الأب دائما مشغول ومش فاضي لكن الأم هي التي تربي وتوصل بين الأولاد".قالت الراقصة دينا، إنها ضحت كثيرا وقدمت حياتها ويومها وجسمها وأكلها للرقص.

لقد قمنا بتلخيص هذا الخبر حتى تتمكن من قراءته بسرعة. إذا كنت مهتمًا بالأخبار، يمكنك قراءة النص الكامل هنا. اقرأ أكثر:

ElBaladOfficial /  🏆 11. in EG

مصر أحدث الأخبار, مصر عناوين

Similar News:يمكنك أيضًا قراءة قصص إخبارية مشابهة لهذه التي قمنا بجمعها من مصادر إخبارية أخرى.

دينا لـ'ع المسرح': أبويا قاطعنى سنتين عشان الرقص والرقاصة مش حاجة وحشةدينا لـ'ع المسرح': أبويا قاطعنى سنتين عشان الرقص والرقاصة مش حاجة وحشةأكدت الفنانة دينا، أن والدها كان متطور وعاش فترة في إيطاليا وكان موافق على رقصها في فرقة رضا ولكن حينما وصل سنها لـ15 سنة رفض الرقص وقاطعها لمدة سنتين في أولى وثانية جامعة.
اقرأ أكثر »

دينا لـ'ع المسرح': مافيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيرادينا لـ'ع المسرح': مافيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيراأكدت الفنانة دينا، أنها أخذت قرار رقصها وعمرها 9 سنوات وقررت وقتها الالتحاق بفرقة الفنون الشعبية وكانت تعشق فريدة فهمي من صغرها وتتمنى تكون مثلها.
اقرأ أكثر »

'سنك مبقاش صغير'.. مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراة'سنك مبقاش صغير'.. مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراةسنك مبقاش صغير مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراة | مصراوى
اقرأ أكثر »

'سنك مبقاش صغير'.. مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراة'سنك مبقاش صغير'.. مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراةسنك مبقاش صغير مدحت شلبي يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا ويكشف ما فعله مراقب المباراة | مصراوى
اقرأ أكثر »

أساسى فى السحور.. 5 أسباب تجعلك تأكل الزبادى يوميايعتبر كوب الزبادى من أهم الأشياء في وجبة السحور لعدة أسباب أهمها أحساسك بالشبع ومنع العطس، وفيما يلى نبرز أهم فوائد لتناول الزبادى كل يوم على السحور.
اقرأ أكثر »

دينا لـ'ع المسرح': أبويا قاطعنى سنتين عشان الرقص والرقاصة مش حاجة وحشة.. مفيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيرا.. وتؤكد: أرفض مسلسلات السير الذاتية لأنها تتجاهل أجزاء مهمة من القصةدينا لـ'ع المسرح': أبويا قاطعنى سنتين عشان الرقص والرقاصة مش حاجة وحشة.. مفيش حاجة تعرقلنى إلا إيذاء الناس وتعرضت للخيانة كثيرا.. وتؤكد: أرفض مسلسلات السير الذاتية لأنها تتجاهل أجزاء مهمة من القصة'حياتى تنفع تقدم رواية' جملة بدأت بها دينا حوارها ببرنامج 'ع المسرح'، مع الإعلامية منى عبد الوهاب.
اقرأ أكثر »



Render Time: 2025-04-09 08:00:41